تسجيل دخول التسجيل

الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم
كلمة المرور *
تذكرني

انشاء حساب

الحقول المطلوبة التي تحمل علامة النجمة (*).
الإسم
اسم المستخدم
كلمة المرور *
تأكيد كلمة المرور *
البريد الإلكتروني *
تأكيد البريد الإلكتروني *

حارس سجن بالسجن المحلي ببويزكارن يتعرض لاعتداء شنيع

    في حلقة جديدة من مسلسل الاعتداءات المتكررة على موظفي السجون، تعرض ليلة البارحة حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ليلا الموظف (ج،أ) حارس سجن بالسجن المحلي ببويزكارن لاعتداء شنيع من طرف خمسة أشخاص مجهولين.
وقد قام احد المعنيين بالامر برشق سيارة الموظف المذكور عندما كان متوجها الى منزله، مما اضطره للنزول قصد تفقد السيارة فتفاجئ باربعة افراد اخرين اشتبكوا معه بالايدي قبل ان يقدم احدهم على ضربه بواسطة حجر كبير على مستوى الجهة الخلفية لرأسه حيث افقده الوعي على الفور، ليفر بعذ ذلك المعنيون بالامر بعد ان تركوه مضرجا في الدماء وفي غيبوبة تامة. ولولا الالطاف الالهية وتدخل احد جيرانه الذي اتصل بالوقاية المدنية التي قامت بنقل الموظف المذكور الى المركز الاستشفائي الجهوي بمدينة كلميم قبل ان يتم نقله صباح اليوم الى المستشفى العسكري الخامس بكلميم قصد اجراء فحوصات بالاشعة على الرأس بعد استفاقته من الغيبوبة.
وتجدر الاشارة الى ان الموظف المذكور ضحية هذا الحادث الاليم يشهد له بالكفاءة وذماثة الاخلاق والنزاهة بين زملائه في العمل، وان هذا الحادث يعود بالاذهان الى الحادث الاليم الذي راح ضحيته المرحوم السملالي بمدينة طنجة.

أفادت مصادر مطلعة أن المدير الجهوي لسوس ماسة رفقة مدير السجن المحلي ببويزكارن قاما بزيارة المعني بالأمر ليلة البارحة بالمركز الاستشفائي الجهوي بكلميم قصد الاطلاع على وضعه الصحي وتقديم المساعدة الممكنة بتعليمات مباشرة من المندوب العام لادارة السجون واعادة الادماج

مادة قانونية تهمك

الفصل 42 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية

 

في حالة ما إذا أصيب الموظف بمرض ثابت وجعله غير قادر على القيام بمهامه، تعطى له رخصة قانونية. ويجوز للإدارة أن تقوم بإجراء المراقبات اللازمة.

قناة النقابة السابقة SNCID-TV

صفحتنا على الفيسبوك

أعضاء اونلاين

14 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

النشرة البريدية

تواصل معنا

21شارع جزيرةالعرب،باب الاحد،الرباط

الصفحة الرسمية: fb.com/ODCCD.DGAPR

الهاتف: 0537201501

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

مواضيع الساعة

 

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تخضع موظفيها للحجر الصحي داخل المؤسسات السجنية

 

حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الموظفين والنزلاء بالمؤسسات السجنية

حكمة

جديد الموقع

إغناء محور الحقيبة القانونية والتكوين بمواضيع جديدة

أضف إلى معلوماتك

الفصل 42 من النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية

 

في حالة ما إذا أصيب الموظف بمرض ثابت وجعله غير قادر على القيام بمهامه، تعطى له رخصة قانونية. ويجوز للإدارة أن تقوم بإجراء المراقبات اللازمة.